هيفاء حسين تعلن زواج شيلاء سبت من المطرب فؤاد عبدالواحد


فاجأت الفنانة البحرينية شيلاء سبت جمهورها بعقد قرانها على المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد، في خبر  صدم جمهورهما، خاصة أنهما لم يكشفا سابقاً عن ارتباطهما بعلاقة حب.

وكانت البداية حين نشرت شيلا سبت صورة رومانسية تجمعها بفؤاد عبدالواحد عبر حسابها على (انستجرام)، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: (الحمدلله).

بينما نشر فؤاد عبدالواحد نفس الصورة عبر حسابه على (انستجرام)، وأرفقها بتعليق وردة فقط.

واعتقد الجمهور في البداية أنه كلا الفنانين يمهدان لعمل جديد يجمعهما، قبل أن تقطع الفنانة البحرينية هيفاء حسين الشك باليقين.

ونشرت هيفاء خلال خاصية الستوري عبر (انستجرام) صورة لشيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد، وأرفقتها بتعليق: (أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب).

الجدير بالذكر أن المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد (34 عاماً)، ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن، وظهرت موهبته الفنيه منذ أن كان صغيراً .

وما أن وصل فؤاد عبدالواحد إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياتة الفنية بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله، كما شارك في عدة مؤتمرات فنية خارجية.

أما شيلاء سبت، فقد تخرجت من جامعة نيويورك للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية، وهي من أسرة فنية؛ إذ إن والدتها هي الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات وهن: شيماء وشذى وأبرار.

وبدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد في عام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل.