بعد تحطيم ارقام نسب المشاهدة.. “رصيف الغرباء” يُنهي رحلته لهذا الموعد


بعد عرض ما يفوق ال 130 حلقة، بدأ العد العكسي لانتهاء رحلة مسلسل رصيف الغرباء الذي حقق نسبة مشاهدة عالية فاقت كل التوقعات لامست نسبة 20 نقطة وهو رقم لم يحققه اي من المسلسلات اللبنانية والعربية التي عرضت على شاشات لبنانية ما يدل على الاستقطاب الهائل لهذا المسلسل لدى المشاهدين وتعايشهم مع الاحداث وتفاصيل الشخصيات والتشويق الكبير في كل حلقة، حتى فتح المتابعون حسابات خاصة بأسماء الشخصيات مثل كمال انور داوود ولارا خليل والمختار صقر، لتأثرهم بها.

وتتصاعد الاحداث لذروتها بعد خطف كمال داوود للانتقام منه على كل الجرائم التي ارتكبها بحق المحيطين به فهل ستكون نهايته الموت؟ كما يتمنى المشاهدون! وما هي مصير علاقات الحب في المسلسل.

المسلسل يضم “مجموعة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية وهم كارمن لبس، فادي إبراهيم، عمار شلق، علي منيمنة، ايلي شالوحي، وداد جبور، خالد السيد، هند خضرا، رهف عبد الله، اليسار حاموش، منى كريم، فادي متري، آلان الزغبي، سامي عازوري، حسين فنيش، روبير فرنجية، ألين أحمر، نيكول معتوق، نيكول طعمة ورفقا الزير جوزيف بو خليل جوزيف سعيد طوني مهنا وليلى قمري واسعد رشدان وحسن حمدان وعلي الزين وسواهم.

“رصيف الغرباء” مسلسل تاريخي إجتماعي رومانسي يعود بنا الى العام 1945، ويروي قصصاً إجتماعية رومانسيَة مشوّقة تُحاكي المجتمع اللبناني في تلك الحقبة بتقاليدها وعاداتها الجميلة والقاسية في آن.

لمشاهدة الحلقات اضغط هنا ويعرض على شاشة lbci كل يوم عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت، وقام بغناء التتر الفنان اللبناني معين شريف، والمسلسل من انتاج واخراج ايلي المعلوف وكتابة طوني شمعون.