عمرو مصطفى يشن هجوماً على محمد رمضان بعد توضيحه ازمته مع المصرف


علق الملحن عمرو مصطفى على مقطع فيديو محمد رمضان الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعلن خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال عمرو عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”: “أنا خضت مشاكل كتيرة جداً ملهاش قيمة، في برنامج العرافة رمضان اللي فات، طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد بتجربتي ويبطل مشاكل.. لكن للأسف النهاردة اتفاجئت إنه بيقحم اسم “مصر” في مشاكله الشخصية، عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته “الشخصية ” في التحفظ على أمواله.

وتابع: “غير تلميحاته بأن مصر وأهلها لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز!! لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك… والجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية، ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر … (الولاء الأول والأخير لمصر).

واختتم: “وأنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي إني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك، وواجبي إني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي”.

وكان رمضان قد نشر مقطع فيديو له عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال محمد رمضان: ” صحيت الصبح على تليفون إن الدولة تحفظت على أموالي، وبقول إن أنا ومالي ملك بلادي .. والشعبيين والفلاحين اللي زي زي ما بيسيبوا في البنك بيسيبوا في بيتهم”.

فيما أوضح مصدر قضائي، أن أسباب قرار التحفظ، “تأتي تنفيذا لحكم قضائي، وليس بقرار من النيابة العامة”.

ولم يوضح المصدر القضائي، أو الممثل طبيعة هذا الحكم، أو أسبابه.

وأحدث الفنان المصري محمد رمضان ضجة واسعة بين الجمهور بسبب مقطع فيديو رد فيه على قرار التحفظ على أمواله في مصر.

وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني”.
وتابع رمضان أن موظف البنك: “قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة”، مختتمًا الفيديو بقوله: “صباح الخير يا مصر”.

وتعليقا على ما حصل أصدر بنك CIB المصري بيانا أكد فيه “أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك”.