رامي عياش يوجه رسالة لـ صادق الصباح بعد حضوره حفل نجاح مسلسل عشرين عشرين.. ويرد


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش في حفل نجاح مسلسل عشرين عشرين بدعوة من المنتج اللبناني صادق الصباح الذي اقيم مساء امس في منزل المنتج الكبير، والذي شارك بالعمل كضيف شرف في شخصية الضابط جبران عقل، وقد وجه رسالة عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر :”استمتعنا بهالامسية الجميلة مبارح و تشرفنا بزيارة منزلكم.. شكرا على استضافتكم الكريمة ولمّ الشمل ، انتم الصادقين في صناعة الدراما اللبنانية والعربية و متميزين بالمحبة والالفة والدفء، بهالبيت الجامع هالعيلة الحلوة .”.

ورد المنتج الكبير على رسالة البوب ستار عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع تويتر :” تشرفنا بوجودك وانشالله قريبا بتجمعنا نجاحات جديدة”.

وقد حضر الحفل الكادر الفني بمسلسل عشرين عشرين وقد التقطوا الصور التذكارية واحتفلوا وقطعوا قالب الحلوى على انغام اغنية تتر المسلسل التي غناها الفنان زياد برجي الذي حضر الحفل ايضاً.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.