نجوم ” ستار عالعيد ” على مائدة الاعلامي زكريا فحّام


أقام الاعلامي اللبناني زكريا فحام حفل إفطار تكريمي على شرف نجوم برنامج ” ستار عالعيد” في بيروت ، حضر الحفل رئيس مجلس إدارة تلفزيون A One TV الاستاذ أحمد الأسعد والنجوم الذي إستضافهم في البرنامج وتمّ تصويره في إسطنبول .

الى جانب حضور النجمات ” ليال عبود ، مادلين مطر ، امل طالب ، زينات ، والممثل جاد ابو علي ” حضرت الاعلامية منال سعادة وملكتا جمال التوأم نيرفانا ونسب الجردي .

تخلل الحفل مفاجأت عديدة ، حيث تمّ تكريم كل الحضور من قبل إدارة التلفزيون و” خبر عاجل ” كما إحتفل فريق البرنامج بعيد ميلاد النجمة ليال عبّود ، وفي نهاية السهرة سلّم رئيس مجلس إدارة تلفزيون A One TV الأرنية الاولى الأستاذ أحمد الأسعد درعاً تكريمياً للاعلامي زكريا فحّام ومقدمة البرنامج الممثلة كارلا سعد لنجاح البرنامج من ثم قطع قالب الحلوة مرفق بصورة الاعلامي زكريا فحام وكارلا سعد التي إعتذرت عن الحضور لتواجدها في اسطنبول .
جدير ذكره بأن البرنامج سيبدأ عرضه طيلة أيام عيد الفطر السعيد وسيستمر الى ما بعد العيد بعرض كل أسبوع حلقة ، لا سيما بأن الاعلامي زكريا فحام سيتابع تصوير الحلقات بين لبنان والاردن والقاهرة مع نجوم من مختلف الدول العربية .