“عشرين عشرين” الحلقة2: اشتباكات تودي بحياة جبران عقل


شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح تطوراً لافتاً، حيث عرضت عبر منصة شاهد ولاقت رواجاً كبيراً بين المتابعين.

وعن طريق الخطأ يطلق الملازم الذي يتواجد مع النقيب جبران أي رامي عياش النار على أحد المتواجدين في الحيّ الشعبي وتندلع المعركة، حتى تصل إلى وفاة اثنين من الحي الشعبي وهما زوج الحاجة أم ديب إضافةً إلى النقيب جبران.

تتلقى النقيب سما”نادين نجيم” خبر وفاة شقيقها ويُعرض المشهد الأكثر تداولاً وهو صرختها التي جاءت من حرقة قلبها ولكنها تعود وتُحاول تمالك نفسها.

تدخل النقيب سما إلى المستشفى وتخبر القيادة رفضها حضور جنازة شقيقها كي لا يتك الكشف عنها في الإعلام رغبةً منها بتولي مهمة قضية 2020 بنفسها.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.