“لحم غزال” الحلقة 2.. غادة عبدالرازق تحرق جثة الميرغني وتورط مي سليم


بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل لحم غزال، انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي تجسد شخصية «عالية»، التي تنتحل شخصية فتاة من بيئة فقيرة، تدعى«غزال»، للبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات، بالتخفي داخل المناطق الشعبية والعمل في بيع اللحوم.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل الكثير من عناصر التشويق، إذ طرق جيرانها باب منزلها، للتأكد والاطمئنان عليها عقب نشوب حريق داخله، والذي نتج عنه التهام الأثاث.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت فيه «غزال»، تقوم بجريمة قتل التي حدثت داخل منزلها، حينما قامت بقتل «أبو نعسة»، الذي قام بدوره الفنان حمدي الميرغني، كونه كان آخر شخص تعامل مع نجلها، فيما كان «علي مأمون»، الذي يقوم بدوره الفنان شريف سلامة، بإقناع أحد الرجال بمشاركته في مشروع بيع اللحوم.

حوار كبير دار بين «غزال» وصديقتها «شوق»، التي تجسد شخصيتها الفنانة مي سليم، التي رفضت في البداية مساعدتها عقب قتلها «أبو نعسة»، معللةً خوفها على ابنها ووالدتها، لتقرر من جديد الوقوف بجوارها لترافقها إلى منزل والدها.

اعترفت «غزال»، لوالدها الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبدالغفور، بجريمة القتل، لتتنكر هي و«شوق»، في ملابس وغيرتا من ملامحهما حتى لا يتعرف أحد عليهما، وتوجهتا مستقلات سيارة لمنزل غزال داخل الحارة الشعبية لاصطحاب الجثة وإخفائها ومن ثم حرقها بشكل نهائي.

ذهبت «قدرية»، التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر، للفنان عمرو عبدالجليل، تطلب منه الأخذ بالثأر لشقيقها الذي قُتل.

حاول «سيد»، الذي يقوم بدوره خالد كمال، بالتعرض لـ«غزال»، داخل السوق، لتلقنه درسًا من خلال إصابته بجروح في يده، حتى يشتبك مع شريف سلامة والذي يوقعه أرضًا وينل منه.

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.