المطرب بهاء سلطان يسجل آذان الصلاة بصوته تمهيدا لطرحه في شهر رمضان


انتهى الفنان المصري، بهاء سلطان، من تسجيل الأذان بصوته لأول مرة، وذلك استعدادا لطرحه خلال في شهر رمضان.

وأوضح عمرو سلطان، مدير أعمال المطرب لصحيفة “الوطن” المصرية أن الأخير حرص على مشاركة جمهوره الاحتفالات بحلول شهر رمضان المبارك، من خلال تسجيل الأذان بصوته لأول مرة.

وتابع مشيرا إلى أنه من المفترض أن يتم طرح الأذان بصوت بهاء سلطان على إحدى القنوات الفضائية في رمضان.
كما أعلن مدير أعمال بهاء سلطان عن تحضيره لتسجيل دعاء ديني لم يتحدد اسمه بعد، استعدادا لطرحه خلال شهر رمضان للعام الحالي.

يشار إلى أن بهاء سلطان طرح في شهر مارس/ آذار الماضي ابتهالا دينيا جديدا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أثار سلطان جدلا واسعا بعد أنباء عن سعيه للانضمام إلى نقابة قراء القرآن الكريم، لكنه سرعان ما نفى تلك المزاعم.

ولسنوات غاب بهاء سلطان عن الساحة الفنية بسبب خلاف مع المنتج نصر محروس، الذي أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي، عودته للتعاون من جديد مع بهاء سلطان وطي صفحة الخلاف.

وقال في بيان: “جزيل فضل وتوفيق من الله، أنه أمدني بحب جمهوري، الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني، وما زال يساندني في كل مراحل حياتي الفنية، أعدكم جمهوري وأحبابي، بأن أمضي قدمًا في مسيرة الفن الراقي، والموسيقى التي عهدتموها مني، بما يليق بى وبكم، أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيب القراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل، حيث أن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما وعار كليا عن الصحة”.

تجدر الإشارة إلى أن المطرب المغربي، سعد لمجرد، أعلن في شهر يناير/ كانون الثاني عن استعداده لطرح الأذان بصوته كصدقة جارية.


Beirutcom.net