فيديو- اصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها مع العائلة


حرصت المطربة أصالة ، على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، بصحبة أبنائها وشقيقها أنس، حيث ظهروا معًا خلال فيديو تضمن وجود أفراد الأسرة بالكامل من اجل مشاركة والدة أصالة لحظات احتفالها بعيد ميلادها.

ونشرت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة فيديو أثناء احتفالهم بعيد ميلاد جدتها، حيث ظهروا فيه وهم يغنون معًا، وكتبت عبر حسابها على موقع إنستجرام: “عيد ميلاد سعيد للبركة كلها”.

وما أن نشرت شام الذهبى احتفالات الأسرة بعيد ميلاد جدتهم، حتى انهالت عليها التعليقات ممن حرصوا على تهنئتها بتلك المناسبة.

من ناحية أخرى وبعيدًا عن عيد ميلاد والدة أصالة، كشف الملحن محمد رحيم، عن تعاونه مع المطربة السورية أصالة خلال أغنية جديدة، وذلك من خلال عدة صور نشرها لهما معًا قبل أيام، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وأكد أن العمل سيكون مفاجأة خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر محمد رحيم مجموعة من الصور لهما معًا وعلق عليها بكتابة: “ودي أجمل حاجة لما أول مطربة تشرفني في الاستوديو الجديد، حبيبتي الغالية جدًا على قلبي الفنانة الكبيرة أصالة، نورتيني يا صولا وإن شاء الله بنوعد الجمهور بحاجة مش متوقعة خالص انتظرونا في رمضان 2021 والتفاصيل قريبًا إن شاء الله”.


Beirutcom.net