ساندي وكارل وولف بثاني تعاون “يا حلوة”.. تعرف على التفاصيل


انتهت الفنانة المصرية ساندي من تسجيل أغنية جديدة تجمعها بالمغني اللبناني الكندي كارل وولف، وتحمل اسم “يا حلوة” والتي ستكون ضمن ألبومه الذى سيطرحه باللغة الإنجليزية الفترة المقبلة.

وتغنى المطربة ساندي باللغة العربية، والجزء التي ستغنيه من كلمات أسامة محرز وألحان كريم عبد الوهاب، أما الجزء الأجنبي فهو من غناء وكلمات وألحان وتوزيع كارل وولف.

والأغنية هي ثاني تعاون بين المطربة ساندي والمطرب الكندي كارل وولف، حيث اجتمعا سويا في أغنية بعنوان “أول مرة أتجرأ” انتاج 2012، من كلمات تامر حسين، الحان بلال سرور، توزيع عادل حقي.

وتصدرت الفنانة ساندي تريند موقع التدوينات “تويتر” مؤخراً، بعد طرحها أغنية “إزيك النهاردة”، على موقع “يوتيوب”، والتي تعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع يعقوب يانو.

اما النجم كارل وولف فطرح امس اغنيته الجديدة التي حملت عنوان Not Too Late

اضغط هنا لمشاهدة الكليب Not too late

وكانت ساندي طرحت ألبومها الأخير “اتنين في واحدة” وضم 8 أغنيات متنوعة بين الرومانسي والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولي، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغاني الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم “زي التمثال”.


Beirutcom.net