راغب علامة للمسؤولين عن الوضع الاقتصادي اللبناني: “يا اولاد الحرام”


توجّه الفنان راغب علامة إلى المسؤولين عن الحكم في لبنان، مندّداً بالإشكال الذي حصل بين زبائن سوبرماركت في بيروت للحصول على كيس حليب مدعوم من مصرف لبنان، وما تخلّله من صراخ وعراك عبّر عن الحال المزرية التي وصل إليها اللبنانيون بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة.

وقد نشر راغب فيديو الإشكال وأرفقه بتعليق على حسابه في تويتر، وقال: “يا أولاد الحرام اللي قاعدين عالكراسي ودمّرتوا لبنان الجميل وأذلّيتوا شعبنا المعروف بطيبته وكرمه وشهامته. صارت الناس عم تتقاتل على كيلو حليب للأطفال”.

وأضاف: “يا أولاد الحرام الله ينتقم منكم ويذلّكم متل ما ذليتوا المساكين اللي وصّلوكم عالكراسي. بإذن الله نهايتكم وخيمة ، إقرأوا التاريخ”.

وفي تغريدة ثانية علق علامة :”يظهرون على الشاشات يومياً ويعطون دروساً في الوطنية والأخلاق والكرامة بعد أن نهبوا وتآمروا وخانوا ودمّروا كل شيء ! وقحين بلطجية حرامية مجرمين وخونة !!! نهاية ظلمهم قريبة وإن الغد لناظره قريب. سيسقط هيكل الفساد على رؤوسهم جميعاً بإذن واحد أحد”.

وكان الفنان اللبناني قد علّق على مشهد إقفال الشوارع وإحراق الدواليب، فرأى فيه “رسائل سياسية بين أحزاب السلطة وزعماء الطوائف لا أكثر ولا أقل”، وقال: “الشعب اللبناني دفع وما زال يدفع الثمن غالياً إلى حدّ الإفلاس والإنهيار بسبب الصراعات بين أهل السلطة”، وختم بهاشتاغ “طار البلد”.


Beirutcom.net