روعة تهنئ شقيقتها ربى السعدي بحفل وداع العزوبية


شاركت الممثلة السورية الشابة روعة السعدي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل توديع عزوبية شقيقتها الفنانة ربى السعدي، معربة عن سعادتها بهذا اليوم.

ونشرت روعة السعدي على “الستوري” عبر انستغرام صوراً للحفل، متوجهة بالمباركة لشقيقتها بالقول: “أحبك يا أختي الصغيرة، حفل توديع العزوبية”، دون الكشف عن أية تفاصيل إضافية.

وظهرت ربى السعدي مرتدية فستان الزفاف وتقف أمام البالون والزينة، كما ظهرت في صورة أخرى وهي محتضنة شقيقتها، وتم تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تكهنات وتساؤلات حول إذا ماكانت تزوجت بالفعل أو ربما حفل عائلي مسبق.

وكانت قد كشفت ربى السعدي مؤخراً في لقائها مع برنامج “صدى الملاعب” أنها مخطوبة من شاب خارج الوسط الفني، في حين أجابت شقيقتها روعة: “ما صار نصيب” مع الإشارة إلى أن لديها معجبين وأن “النصيب” هو ما يمنع زواجها فقط، كما تناقلت صورة لربى مع خطيبها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهرت الممثلة السورية الشابة روعة السعدي بظهورها الدرامي في عمر مبكر، ومن أدوارها البارزة، تلك التي أدتها في مسلسلات من تأليف والدها الكاتب هاني السعدي، منها “قتـل الربيع”، وحاجز الصمت”، و”الخط الأحمر”، وغيرهم الكثير.

وتوقفت ربى السعدي فترة طويلة عن التمثيل، والسبب سبق وكشفته لجمهورها، وقالت إنها لم تغب بقرار شخصي منها.

وكان أول ظهور لربى السعدي في مسلسل “سحر الشرق”، حيث كان ذلك العمل يتحدث عن قصة “الليدي جين” السيدة الانجليزية، التي تغرم بشيخ بدوي “مجول” فتتزوجه وتبقى معه، وعمل على كتابة المسلسل عمار ألكسان، وأخرجه أنور قوادري، وعرض في عام 2001


Beirutcom.net