أحمد الفيشاوي يطرح برومو اولي لفيلم “30 مارس” بمشاركة دينا الشربيني


كشف النجم المصري أحمد الفيشاوي، عن البرومو الدعائي الأول لفيلم “30 مارس”، المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام” الذي يظهر فيه مع النجمة دينا الشربيني فقط، مصحوبا بتعليق :”تفتكروا ايه هيحصل في 30 مارس”.

فيلم “30 مارس” تدور أحداثه في إطار “الساسبنس والتراجيديا”، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله، وهو تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏دينا الشربيني، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف أبرزهم نيللي كريم.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، قد أعلن عن الانتهاء من تسجيل أغنية خاصة بالفيلم من غناء مروان موسى، وعفروتو بعدما نشر على حسابه بموقع انستجرام صورة تجمعه بمطربي الأغنية وعلق “استنوا أغنية 30 مارس مروان موسى وعفروتو”.

من ناحية أخرى، تعاقد النجم أحمد الفيشاوي على فيلم “ريتسا”، مع المنتج أيمن يوسف، ليجسد الدور الرئيسي في الفيلم وهو دور “مالك”، لينضم لأسرة العمل مع الفنان الكبير محمود حميدة، الذي تعاقد منذ عدة أسابيع، الفيلم من تأليف معتز فتيحة، إخراج محمد بكير، على أن يتم الإعلان عن انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، ليتم طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم الربيع المقبل.