وليد توفيق ينعى الموسيقار خالد فؤاد


حرص النجم اللبناني الكبير وليد توفيق على نعي الموسيقار والمايسترو الكبير خالد فؤاد الذي غيبه الموت فجر اليوم السبت عن عمر يناهز 72 عامًا إثر أزمة صحية.

blank
blank

وكتب النجم وليد توفيق، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “وداعًا يا صديق العمر خالد فؤاد في ذمة الله الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة”.

رحل عن عالمنا اليوم المايسترو والموسيقار الكبير خالد فؤاد، عن عمر يناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية، وتشيع الجنازة بعد صلاة الظهر فى المقابر بعد بوابات العين السخنة.

وأعلن نجل المايسترو الراحل عمر خالد فؤاد، تفاصيل الجنازة، مشيرًا إلى أنها ستكون بعد صلاة الظهر فى المقابر بعد بوابات العين السخنة، وقال فى منشور عبر فيس بوك: “صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في المقابر  بعد بوابات العين السخنة بـ5 كيلو وشكر الله سعيكم“.

والموسيقار الراحل خالد فؤاد عمل قائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لعدد من كبار النجوم، وولد في 24 سبتمبر 1948 وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية المميزة.

ومن الأعمال التي شارك فيها خالد فؤاد بموسيقاه: ”بنت من شبرا، سهرة شريعي، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، أحلام عادية“، وغيرها من الأعمال.