مجدي الهواري يحتفل بنجاح مسرحية هابي نيو يير بالعربي


احتفل المخرج مجدي الهوراي بنجاح مسرحيته الجديدة “هابي نيو يير بالعربي” لفرقة مسرح مصر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

وعلق “الهواري” عبر حسابه قائلًا : “لحظات نجاح الحمد لله والشكر لله، افتتاح مسرحية هابي نيو يير بالعربي، والنجوم الجدد لكايرو شو”.

وأضاف : “والله وعملوها الرجالة مبررررروك ياشباب النجاح، واهلابيكم في كايرو شو.. شكراً لكل من ساهم وطلع العرض ده للنور شكرا شركاء النجاح.. شكرا رجالة كايروشو الجيش اللي منمش علشان ننجح.. هابي نيو يير بالعربي”.

والمسرحية من بطولة كل من الفنانين محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف، دانا الحلبي، سامية الطرابلسي، تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبدالوهاب، وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أن ولد المخرج مجدي الهواري في قنا مدينة نجع حمادى، تخرج في المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، وهو طليق من الفنانة غادة عادل، ومشهور بالافلام الشبابيه.

قدم أول أفلامه عام 2001 وهو فيلم 55 إسعاف، ولم يحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى هجوم النقاد عليه، على عكس آخر أفلامه التي قدمها في 2011 وهو فيلم الوتر، وقد بدا واضحاً كيف أن عشر سنوات قد أثرت كثيراً في تحكمه في أدواته، امتدح الكثير من النقاد الفيلم وخاصة في الجوانب الإخراجية والبصرية.


Beirutcom.net