blank

أليس عبدالعزيز ودوجا حجازي وكارول حنون يصابون بفيروس كورونا


كشفت دوجا حجازي من خلال حسابها الرسمي على الإنستغرام، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث ردت على سؤال أحد المتابعين عبر خاصية الستوري، عن أعراض كورونا التي تشعر بها، فقالت “حرارة مرتفعة، أوجاع في الجسم، سعال”.

blank
blank

تواصل ET بالعربي مع دوجا، حيث قالت “منذ أسبوع تقريباً شعرت بأوجاع في الظهر، وإرتفعت حرارتي بشكل مفاجئ، فقررت أن أجري فحص الـ PCR وجاءت النتيجة إيجابية، وللصراحة لا أعلم كيف أصبت بالفيروس، الحمدلله أنا بحالة أفضل اليوم، وبقول للكل إنتبهوا لأنو كورونا منا مزحة”.

من ناحيتها، ومن خلال بوست شاركته على الإنستغرام، كتبت أليس عبدالعزيز، “لقد مرت 8 أيام بالضبط منذ أن علمت أن نتيجة إختبار كورونا إيجابية، ولأنني كنت أعاني من صعوبات في التنفس وآلام الظهر والصداع والتعب الشديد، تركت الخوف والقلق يتحكمان في ذهني، لذا لم تكن رحلتي مع كوفيد سهلة!”، وأضافت “اليوم، أردت أن أستنشق هواءًا نقيًا ومنعشًا، لذلك جئت بالقرب من منزلنا في طرابلس واستمتعت بكل جزء من أشعة الشمس!  لحسن الحظ، أشعر بتحسن كبير وسعادة أكبر وصحة أفضل. أتمنى الشفاء الجيد لكل من تأثر أيضًا بـ كورونا، الحياة قصيرة للغاية والوقت ليس مضمونًا بالنسبة لنا. ليس لدينا فكرة عما يخبئه لنا الغد. كن ممتناً وشاكرا دائما”.

وفي السياق نفسه، كشفت كارول حنون عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من ستوري عبر حسابها على الإنستغرام، حيث كتبت “الجزء الأصعب هو الشعور بالذنب، لأنك تكون مصاب بالفيروس ولا تعلم وتختلط بالعديد من الناس، لم أتوقف عن البكاء في الأسبوع الأول فقط لأنني نقلت العدوى لغيري من دون قصد”. 

blank