دينا الشربيني تتجاهل دعم عمرو دياب بألبومه الجديد


اعتبر العديد من متابعي وجمهور الفنان عمرو دياب انه يواجه الشائعات والقصص التي تتعدى على شؤونه الخاصة بالعمل، إذ يستعد لطرح الألبوم الجديد المكون من 12 إلى 14 أغنية، ولم يكشف بعد عن تفاصيل وأسماء المشاركين معه.

وفاجأ عمرو دياب الجماهير بالخطوة التي قام بها في ظل المشكلة الشخصية التي كًشف عنها قبل فترة مع الفنانة دينا الشربيني، دون أن يعلقا بشكل صريح على الأمر إلى الآن واكتفيا بالصمت، وكان واضحاً اختفاء دينا الشربيني عن الترويج لعملها السينمائي الذي طرح من فترة قليلة، وعدم دعمها ايضاً لاغنيات والبوم الفنان عمرو دياب مثلما كانت تفعل من قبل، وكان اخر بوست لدينا الشربيني على انستغرام منذ 9 اسابيع.

https://www.instagram.com/p/CGLiuEsHsr1/

من الواضح ايضاً انها متخفية عن السوشيال ميديا حيث انها لم تعد تشارك متابعيها بأعمالها وهي تشترك بثلاث افلام سينمائية، وتستعد ايضاً للمشاركة بعدة مسلسلات، واخر منشور لها على تويتر كان بشهر اب الماضي.

وبدأ عمرو دياب منذ يوم الاثنين، الحملة الدعائية الخاصة بألبومه الجديد، الذي يحمل اسم “يا أنا يا لأ”، وذلك قبل طرحه في الأسواق وعلى جميع المنصات يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر.

https://www.instagram.com/p/CI0ZgwGHHQq/?utm_source=ig_embed

وشارك النجم المصري مقطع من الأغنية التي تحمل اسم الألبوم واستطاع من خلال ثوانً معدودة أن يتصدر تراند مواقع التواصل في العالم العربي وحققت الأغنية تفاعلاً كبيراً بين جمهوره الذين سارعوا الى استخدامها عبر صفحاتهم والترويج لها.

https://www.instagram.com/p/CI0LNg0BhPz/?utm_source=ig_embed