نشر في 19-11-2020 الساعة 11:36

فجع لبنان اليوم بوفاة رمزي النجار احد عمالة الاعلام والاعلان في لبنان والعالم على اثر اصابته بفيروس كورونا، وقد نعاه عدد كبير من الوجوه البارزة في لبنان ومنهم الرئيس المكلف لتشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري كاتباً عبر حسابه في تويتر :”برحيل المبدع رمزي نجار يخسر الاعلام العربي واللبناني مفكرا وكاتبا ومؤلفا طبع اجيالا ومؤسسات برؤيته الثاقبة وخبرته الفريدة، واخسر انا اخا وصديقا سأفتقده وافتقد مشورته لوقت طويل. رحمك الله يا رمزي واسكنك فسيح جنانه.

وزيرة الاعلام منال عبد الصمد، التي كتبت:” غيّبَ فيروس #كورونا اليوم الصديق #رمزي_النجار أحد عمالقة الإعلام والإعلان في لبنان والعالم. في رحيل العظماء تنطفئ منارة كبرى ولا يبقى لنا سوى مشاعر يعتصرها لألم.  #رمزي_نجار_لأنك_قوة_رَحَلْتَ#رمزي_نجار_لأنك_ثورة_رَحَلْتَ“.

ونعى الكاتب مروان نجار شقيقه في تغريدة كاتباً:” شقيقي الأصغر والكبير ذلك المارد “المميّز” الجميل رمزي صِرنا بلا حكمته وحنانه “أقفرت دنياي” فبأيّ ذكاءٍ بأيّ نفاذ رؤية وبُعد رؤيا بأيّ سحرٍ وخبر سعيد بقي لي أن أفرح الآن؟”.

ونعى المتحدث الاعلامي باسم قناة mbc مازن حايك كاتباً:” آلمني كثيراً كثيراً خبر رحيل الصديق #رمزي_النجار، رحمة الله عليه… على رجاء القيامة والحياة الأبدية. يعجز الكلام أمام رحيل الأحباء والأصدقاء، خصوصاً في مثل هذه الأيام العصيبة، وفي ظل وجودي بعيداً عنه وعن الأهل في لبنان!”.

وكتبت الاعلامية فاطمة داود عبر حسابها في تويتر:” كل يوم يفجعنا برحيل عزيز وكبير من بلدنا هو يوم محزن جدا؛ #رمزي_نجار كنت الملهم لسير النجاح في عالم الاعلام والاعلان؛ بفكرك وذكائك رفعت اسم لبنان نحو العالمية وجعلته متفوقا” على كل الوطن العربي ومغردا” بغير بسرب! الرحمة لروحك”.

وكتبت الاعلامية ريما نجيم :” محزن هذا الصباح وكأنّه لا يكفينا خسارات وخيبات في هذا البلد البائس #رمزي_النجار قامة اعلامية واعلانية وفكرية تغادرنا اليوم ما من كلام مُعزّي … الله يصبّرك استاذ”.

وكتبت الكاتبة كلوديا مارشاليان:” الله يرحم رمزي النجار … يا ضيعانو ويا خسارتنا بهيك شخص … يا ريت كلنا منصدّق انو الكورونا مش مزحة ابدا … الكورونا وجع وموت … اللي مش خايف على حالو يعمل معروف يكون عندو نتفة ضمير ومسؤولية ويخاف على غيرو ..”.


أحدث تعديل 19-11-2020 الساعة 12:36