نشر في 18-11-2020 الساعة 12:13

كشفت المذيعة الأردنية رهف صوالحة قصة إصابتها بفيروس (كورونا)، بعد أن أجرت ثلاث فحوصات لـ (كوفيد 19)، لتكون النتيجة سلبية في بداية الأمر.

قالت صوالحة في برنامجها التلفزيوني (صح الصح) : ” لقد خالطت حالة كورونا وقمت بعمل فحص للفيروس وكانت النتيجة سلبية، وبعد أسبوع تعرضت للرشح وتوجهت مرة أخرى لعمل اختبار كورونا وكانت النتيجة سلبية أيضاً، إلى حين فقدت حاسة التذوق والشم بعد أربعة أيام، فهنا تأكدت أنني مصابة بالفايروس وتوجهت مرة أخرى لعمل الفحص وكانت النتيجة إيجابية”.

وصرحت صوالحة ” بالرغم من تجاوز أسبوع كامل من تأكيد إصابتي بالفايروس إلا إنني لازلت أفتقد لحاسة التذوق والشم وأشعر بوجع شديد في الظهر والقدمين”، مشيرةً إلى أنها كانت حريصة جداً على تعقيم نفسها مع تناول (فيتامين سي) لتجنب (كورونا)، لكنها وضحت أن الفيتامينات لا تمنع  الإصابة بالفيروس إنما فقط لتقوي المناعة.

ونصحت صوالحة تناول الزنك لأنها من أهم المكملات الغذائية التي تعيد حاسة التذوق والشم ويجب على مصاب كورونا تناولها بإستمرار؛ وأنهت حديثها قائلة: “نحن لا نعلم تاثير هذا الفيروس على جسم الإنسان بعد الإصابة به، لأننا لازلنا في مرحلة إكتشافه ولا يوجد لقاح له حتى الآن”.


أحدث تعديل 18-11-2020 الساعة 12:13