نشر في 12-11-2020 الساعة 12:26

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب موافقتها على تقديم أي عمل فني يحمل سيرة حياتها الشخصية.

وجاء في نص البيان: «تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة». 

وتابع بيان شيرين عبد الوهاب: «وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى». 

واختتم بيان شيرين عبد الوهاب: «يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الاعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية». 

جاء ذلك بعدما تناقلت عدد من وسائل الإعلام خبر عن تشابه مسلسل “لؤلؤ” مع قصة حياة المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو الأمر الذي وصفه مصدر بالعمل بـ “كلام غير الدقيق”. 

وأشار إلى أن المسلسل يتحدث عن قصة صعود مطربة في ظروف صعبة هو ربما الذي أدي إلى مثل هذا اللغط. 
مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته مى عمر وتجسد دور مطربة تبحث عن الشهرة والنجومية. 

ويشارك بالعمل كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، إنتاج سينرجي. 

من ناحية أخرى، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بسبب خلاف شديد حصل بينهما، وبحسب الأخبار المتداولة التي أفادت بأن حسام لجأ إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود لزوجته شيرين عبد الوهاب، بحكم أنه يملك توكيلاً مالياً منها، مما دفع الأخيرة إلى ملاحظة تلاعب في أرصدتها المصرفية ليتبين لاحقاً أن حسام قام بسحب مبالغ مالية من دون علمها، ونفت شيرين ذلك أيضا.


أحدث تعديل 12-11-2020 الساعة 12:26