نشر في 08-11-2020 الساعة 12:04

حلقة مساء الجمعة من برنامج “في Male” على شاشة ال LBC وُصفت بالأروع، حيث طغى عليها تناغم واضح وملفت بين  مضيفة البرنامج المشرقة كارلا حداد و ضيفها الفنان جو أشقر، هذا التناغم سيطر على المسرح وعلى أجواء الحلقة، التي ما إن انتهت حتى احتلّت المرتب الأول على تويتر.

كلمة كارلا حداد الترحيبية أعادتنا الى أيام بيروت المدينة التي لا تنام، كلمة أعادتنا الى أجواء السهر التي افتقدناها خلال سنة 2020، إلا أن كارلا أصرّت على استرجاعها وإشعال المسرح مع الفنان جو أشقر الذي اقتحم المسرح على أنغام أغنية “شو بيمنع شوفك على طول”.

بدأ التناغم بين كارل وجو خلال الحوار حول الأنثى والجمال، إذ أن جو أشقر محاطً بالجميلات في حياته الخاصة بين زوجته وبناته وحياته العملية بين المعجبات، وأمس على مسرح البرنامج حيث وصف نفسه “الشوكة الوحيدة” أي الرجل الوحيد في بستان من الورود.

ساعة ونصف  من الغناء، المرح، الهضامة والشفافية، كانت كفيلة لتعرّف المشاهد على جو أشقر عن كثب، الذي كشف من خلال أجوبته عن شخصيته فكان صريحاً ومنطقياً معبّراً عن ثقته بنفسه وانفتاحه الى حدٍ ما، كما أعرب عن احترامه وتقديره للمرأة، وعن نظرته الى المرأة “الدلوعة” برصانة، وعن حبه للجمال المثير الأنيق الذي يحفظ احترام السيدة ومركزها حتى في السهرات.

جو أشقر الذي نجح بجمع الفن والعمل بتفوّق، ينافس نفسه على أرض ملاعبه “كاسينو”، أشهر ملهى ليلي في بيروت يقصده عشّاق السهر من مختلف الدول العربية،  و”أمريللا كلوب” الذي يلامس مغيب الشمس، ومن نجاحاته أيضاً ملهى “Sepia” و “Beiruf”..

يواكب وسائل التواصل الإجتماعي إلا أنه لا يدخل في لعبة الأخد والرد والمنافسة بين النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي.

كشف جو خلال الحلقة عن جديده للمرة الأولى، وخصّص برنامج “في Male” حصرياً مقطع من أغنيته الجديدة “خطوة لإدام”، هذه الأغنية التي يعود من خلالها الى اللون الذي انطلق به في بداية مسيرته الفنية،  وهو على يقين بأنها ستكون مؤثرة جداً بحيث أنها تجمع بين الإيقاع واللحن الجميل، بين المغنى والرومانسية، وتمنّت له كارلا حداد التوفيق.

أجوبة الفنان جو أشقر خلال الحلقة كشفت عن شخصيته الجريئة إلا أنه لا يخوض معركة السياسة بجرأته، متصالح مع نفسه ويعرف تمامً أن على الفنان الإعتزال في الوقت المناسب وهو لا يزال متربّع على عرش القمة، لا يخشى خوض تجربة التمثيل ولا يحبّذ إحياء سهرات الإحتفال بالطلاق. 

وفي الختام نصح الفنان جو أشقر كل النجوم بالمشاركة في البرنامج واصفاً التجربة على انها بصمة رائعة في ارشيف كل فنان، مشيداُ بشخصية كارلا حداد المحببة عن كثب.

من لا يعرف الفنان جو أشقر عن كثب بالتأكيد تعرّف عليه مساء أمس، وعلم أنه شخص خلوق، متواضع، قريب من القلب، عفوي، جريء، بعيداً عن التصنّع، مرح، محب للحياة وللعائلة، يحترم المرأة وحرية آرائها الرصينة، زوج، أب وفنّان في المطبخ.


أحدث تعديل 08-11-2020 الساعة 13:10