نشر في 05-11-2020 الساعة 15:08

انضمت الموهبة الإماراتيّة الشابّة Alya إلى عائلةUniversal Music MENA  ، وأطلقت أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان”Hung Up” مع الشركة.

الأغنية وهي من نمط موسيقى الـR&B ، تروي قصّة حبّ لم تكتمل وإنكسار قلب بسبب فراق أو صدمة، لكنّها تحمل في الوقت نفسه رسالةً إيجابيّةً للمرأة وأملاً كبيراً يكمن في كونها قويّة وقادرة على  تخطّي آثار أيّ علاقة.   

وعن هذه الأغنية قالت Alya :” أردت من خلال Hung Up أن أتناول موضوعاً واقعياً تعيشه كلّ فتاة في تجاربها العاطفيّة، لكنّي جسّدته بنظرة فرح وتفاؤل”. وأضافت:” بدأت بتأليف هذه الأغنية من خلال إختيار الإيقاع المُفضّل لديّ، وانتقلت بعدها لكتابة الكلمات وتأليف اللحن ووضع اللمسات الأخيرة عليها في الإستوديو لأخرج بالنتيجة التي أريدها وأتشارك الأغنية مع الجمهور”.

يُذكر أنّ أغنية “Hung Up” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في دبي وتحديداً في صالة بولينغ دبي المركزيّة، وقد نقل العمل المُصوّر الأجواء المرحة والعفويّة التي جمعت Alya بأصدقائها، أضف إلى لوحات راقصة صمّمتها Alya مع مُصمّم الرقص Luigi .

https://www.youtube.com/watch?v=yK2SrcegK6g

تجدر الإشارة أنّ Alya في الخامسة عشر من العمر، نشأت في عائلة فنيّة وأجواء مُحاطة بالموسيقى، ما جعلها تتعرّف على أنماط موسيقيّة مُختلفة وساعدها كثيراً في تأليف وكتابة أغنياتها الخاصّة.    

أغنية”Hung Up” مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى قناة Alya الخاصّة على تطبيقVevo .

رابط الأغنية :   https://umusicmena.lnk.to/HungUp


أحدث تعديل 05-11-2020 الساعة 15:08