نشر في 14-10-2020 الساعة 16:20

ظهر الممثل المصري عمرو يوسف في برومو القصة التي يقوم ببطولتها ضمن حلقات مسلسل نمرة اتنين، حيث أطلقت منصة شاهد البرومو، ومن المنتظر عرض حلقات المسلسل عليها قريبًا.

https://www.instagram.com/p/CGKtFCNlaQC/?utm_source=ig_embed

وطرح عمرو تساؤلًا مثيرًا في الفيديو، قائلًا “يا ترى أنهي أهم؟.. إن الواحد يبقى عارف هو عايز إيه؟ ولا يبقى عارف هو مش عايز إيه؟”.

ويقوم عمرو ببطولة حكاية الناحية التانية في المسلسل، والتي تتألف من حلقة واحدة كتبتها سما عبد الخالق وأخرجها طارق العريان، لتكون أول حلقة تليفزيونية يقوم بإخراجها، وأولى مشاركاته بإخراج عمل درامي على الإطلاق.

المسلسل من إنتاج شاهد.نت وتم تصويره في 6 دول عربية، حيث تدور أحداثه خلال 8 حلقات، تضم كل حلقة مؤلفين ومخرجين ونجومًا مختلفين، من بينهم: عمرو يوسف، منى زكى، نيللى كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، شيرين رضا، اياد نصار، اللبناني عادل كرم، صبا مبارك، أحمد مالك، وعدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

وبهذا يُعد نمرة اتنين تعاونًا جديدًا بين عمرو وطارق العريان بعد تعاونهما في سلسلة أفلام ولاد رزق. كما ينضم لقائمة الأعمال الدرامية المنتظرة للنجم عمرو يوسف، إلى جانب مسلسله الملك المنتظر عرضه في موسم الدراما الرمضانية 2021.


أحدث تعديل 14-10-2020 الساعة 16:20