نشر في 10-10-2020 الساعة 16:18

احتفل المطرب التونسي الكبير صابر الرباعي، بعيد ميلاد زوجته إخلاص جنيفان، الذي يوافق اليوم السبت، 10 أكتوبر، حيث نشر صورة جمعتهما سويا، عبر حسابه على انستغرام.

وعلق : “إلى من سكنت قلبي، أقول كل عام وأنت حبيبتي، رفيقتي، صديقتي، ملهمتي وكل شيء جميل في حياتي، دمت لى ولأطفالنا خير أنيس وأرق ونيس، كل سنة وأنت بألف خير وصحة، راجيا من الله أن يمد في عمرك ويحفظك لنا جميعا”.

فيما حرصت النجمة السورية أصالة ، على تهنئة الرباعي وزوجته بهذه المناسبة، وقالت من خلال التعليقات: “الله يحفظكم ويسعدكم ويخلّي المحبّة عامره بقلوبكم”.

وكان الفنان صابر الرباعي، طرح مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة “جريدة الرجل الثاني” عبر قناة يوتيوب الرسمية لشركة روتانا، وهي من كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره في لبنان لمدة ثلاثة أيام، واستخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية.

من ناحية أخرى، حرص النجم التونسي صابر الرباعي، على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث طرح فيديو قال فيه: “أحب أهنئ الشعب المصري العظيم، وأصدقائى وأحبائي في مصر حكومة وشعب بمناسبة انتصارات أكتوبر، وكل سنة ومصر بخير، وأنتم جميعا بألف ألف خير“.


أحدث تعديل 10-10-2020 الساعة 16:18