نشر في 14-09-2020 الساعة 16:07

تحدث الفنان عبد الفتاح الجريني، أثناء استضافته ببرنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة والذي يذاع على قناة On: “لم أتعامل مع السوشيال ميديا كمكان للعمل ولكن أتعامل معه كمكان للعب والمزاح، وجعلت أصدقائي المقربين مدمنين لمواقع التواصل الاجتماعي”.

وكشف الفنان عبد الفتاح الجريني عن الأكلات المصرية التى يحبها حيث قال: “أحب الفتة بالكوارع، وأكلت لأول مرة في مصر فسيخ وأحببته جدا ولكني هذه الفترة أحاول ضبط نظامي الغذائي حتى لا أعود لزيادة الوزن مرة أخرى”.

وقال الفنان عبد الفتاح الجريني بسؤال اخر: “لدي فوبيا من السواقة وذلك بسبب موقف تعرضت له في بداية تعليم السواقة فقد تعرضت لحادث في أول مرة، الأمر الذي جعلنى أرفض السواقة نهائيا، كما لدى فوبيا من صوت ماكينة الحلاقة”.

وكشف الفنان أمير كرارة أن لديه فوبيا من الأماكن المرتفعة والأماكن المغلقة، حيث قص موقفا تعرض له عندما كان يصور مشاهده بمسلسل ألف ليلة وليلة في المغرب وتفاجأ بوجوده في أعلى نقطة بالعالم في جبال أطلس، مضيفا: “الأمر الذي جعلنى أريد أن أقفز في الحال ولكن لحسن الحظ كان لديهم أشخاص يتعاملون في هذه المواقف، وكان هذه أسوأ تجربة تعرضت لها في حياتي”.


أحدث تعديل 14-09-2020 الساعة 16:08