نشر في 07-09-2020 الساعة 11:52

تركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين ، تعليقًا غريبًا بشأن حصولها على المركز الثاني في قائمة أجمل 10 وجوه لفتيات مسلمات على مستوى العالم لعام 2020، قائلة: “يعني مو شي الواحد يفتخر فيه”، الأمر الذي أثار اندهاش البعض من تعليقها.

وقالت روان بن حسين في مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة أصدقاء لها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”:“وحشتوني” ليرد أصدقائها قائلين: “ألف مبروك ياروان”، متابعًة: “اليوم قعدت من النوم على لقب ثاني أجمل امرأة مسلمة على مستوى العالم”.

وأضافت روان بن حسين قائلًة: “مع إنه مو شيء الواحد يفتخر فيه.. بس شيء يفرح كل بنت تحب إن ينقال عنها جميلة”،ليرد أصدقاؤها: “وأنت جميلة ياروان.. رقم 2 يا جماعة رقم 2 وانت جميلة يا روان”، محتفلين بها من خلال التصفيق لها، غير أنها صدمتهم بتعليقها.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع حيث أبدى البعض اعتراضهم على حديثها بتلك الطريقة، مؤكدين أنها بذلك التصريح تحصل على المرتبة الأولى في “..”، بينما أشاد البعض الآخر بجمالها وأكدوا أنها تستحق ذلك اللقب لأنها جميلة بالفعل وملامحها لا تشبه أحدًا غيرها.

وتصدرت الفنانة التركية الشابة ھاندا آرتشیل القائمة، واحتلت روان بن حسین المركز الثاني متفوقة على العدید من النجمات المسلمات منھن الشقیقتان جیجي وبیلا حدید، وكذلك النجمة التركیة الشھیرة مریم أوزرلي.

وذكر الوصف التعریفي الخاص بالفاشینیستا: “روان ھي مودیل كویتیة ولدت بتاریخ 1996/12/30 وتعیش في لندن حیث درست وتخرجت بشھادة في المحاماة.روان لفتت النظر بسبب شبھھا الكبیر بالممثلة الأمریكیة “بروك شیلدز” مع أكثر من 5.3 ملیون متابع

عبر حسابھا في إنستقرام. أما حول صفاتھا الجسدیة والشكلة فیصل طول روان إلى 7.5 قدم “أي ما یعادل 70.1 متر” وتتمیز بجسم مليء بالمنحنیات، كما تمتلك عینین باللون الرمادي وشعرا باللون البني الغامق”.

ودخلت الشیخة مھرة بنت محمد ابن راشد آل مكتوم في قائمة أجمل 10 وجوه لفتیات مشھورات مسلمات من أنحاء العالم للعام الحالي 2020، معتمدا على معاییر معینة أبرزھا الموھبة، الجمال، الشخصیة الجذابة من دول مختلفة حول العالم.

واحتلت الشیخة مھرة المركز التاسع في القائمة، وجاء في التعریف عنھا:” الشیخة مھرة ابنة حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم،تُلقب “أمیرة دبي”. وتتمیز بشعر بني فاتح وبشرة لوزیة وعیون بنیة، عندما تظھر صورتھا على وسائل التواصل الاجتماعي، یجمع الجمھورعلى ابتسامتھا اللطیفة، كما أنھا ریاضیة رائعة.

وقدم موقع Fillgap الذي أعد القائمة، نبذة مختصرة عن كل نجمة، من خلال الإنجازات على مستوى الدراما وعروض الأزیاء، وغیرھا من الإنجازات التي حققنھا خلال مسیرتھن.


أحدث تعديل 07-09-2020 الساعة 11:53