نشر في 06-09-2020 الساعة 12:42

تتواجد الممثلة السورية سوزان نجم الدين في مصر وبالتحديد منطقة الساحل الشمالي للإستمتاع بأجواء الصيف على الشاطئ برفقة أصدقائها.

وشاركت سوزان عدة صور من خلال خاصية الستوري عبر حسابها في إنستجرام أظهرتها بلابس بحري بين توب قصير وهوت شورت، كما شاركت فيديو راقص لها على أنغام “بنت الجيران”.

من خلال الصور لاحظ  الجمهور وجود نقطة حمراء على منطقة البطن، وهي مشابهة لوخز الإبرة مما أثار التساؤل حول ما إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل وبالتحديد شفط للدهون ونحت لمنطقة الخصر.

أيضاً سخر الجمهور من الفوتوشوب الواضح في إحدى الصور والذي عمدت سوزان من خلاله إلى تصغير منطقة الخصر، وكان من بين التعليقات على الصورة “إلى #سوزان_نجم_الدين لما تكون كل المصاري اللي صرفتها على عمليات التجميل راحت عالفاضي وتنجبري تستخدمي الفوتشوب ليصير بوزك مقبول للمشاهد تركي البحر بحالو لأنو مو ناقصو تعديل”.

يذكر أن سوزان كانت قد حلت ضيفة على برنامج “راحت علينا” من تقديم الإعلامي اللبناني “هشام حداد”، وتطرقت خلال الحلقة إلى الكثير من المواضيع من بينها علاقتها مع زوجها لتعلن أنها ليست مطلقة بل منفصلان والسبب الرئيسي كما أوردت سابقاً هو الحرب والسياسة التي كانت سبب بخسارة عائلتها.

وأضافت الممثلة السورية أنها لم تتمكن من الاجتماع بأولادها منذ 5 سنوات تقريباً، إذ أن أولادها الـ 4 يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، وبحسب القانون الجديد الذي أصدره الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لا يسمح لبعض الجنسيات ومن بينهم السوريين من دخول البلد وفي حال خرج الموجودن في الولايات المتحدة الأمريكية من البلاد لن يتمكنوا من العودة مجدداً.

وعبرت سوزان عن اشتياقها لأولادها وأنها فقط تراهم عن طريق الصور والفيديوهات ومكالمات السكايب، وأكدت أن هذا غير كافٍ بالنسبة لها لأنها ترغب بأن  تحتضنهم وتُفبلهم كأي أم.


أحدث تعديل 06-09-2020 الساعة 12:42