نشر في 03-09-2020 الساعة 09:59

كشف الفنان المصري محمد امام عن تأجيل تصوير فيلم “الواد وأبوه” مع الزعيم عادل إمام، الذي كان من المفترض أن يتم تصويره الفترة المقبلة، من إخراج رامي إمام، لافتاً إلى أنه منشغل حالياً فيلم جديد سيتم الإعلان عنه الفترة المقبلة، فور الانتهاء من كل تفاصيله.

وأوضح إمام، أنه مشغول حالياً بتحضيرات مسلسله الجديد، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي تقوم على إنتاجه شركة سينرجي، مشيراً إلى أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب لتحضير مفاجأ كبيرة لجمهوره، فضلا عن الاتفاق على كل التفاصيل، تحت قيادة حسام شوقي المدير العام للشركة.

وفي السياق ذاته، قررت شركة سينرجي تغيير اسم العمل “الملك”، إلى اسم آخر، إذ يبحث صناعه عن اسم بديل له في الوقت الحالي، خاصة أن هناك تشابه بين اسم مسلسل محمد امام واسم مسلسل عمرو يوسف المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة”.

يشار إلى أن محمد إمام، يعرض له حالياً فيلم “لص بغداد”، والذي حقق نجاحاً كبيراً في عرضه بالسينمات، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، أمينة خليل، وأخرون، تأليف تامر إبراهيم، اخراج أحمد خالد موسى، انتاج سينرجي فيلمز.


أحدث تعديل 03-09-2020 الساعة 09:59