نشر في 17-08-2020 الساعة 11:02

وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رسالة غامضة لمتابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر. 
وغردت سيرين عبر توبنر قائلة “‏يومًا ما ستأتي رياح الحقيقة لتعصف رماد الكذب الذي يغطي وجوههم…  ‎#سيرين_عبدالنور”.

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

عقّبت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على استقالة الحكومة اللبنانية التي كانت برئاسة “حسان دياب” عبر حسابها في تويتر حيث كتبت:” بما إنو استقالة الحكومة، فَعلى صحة السلامة #كلن_يعني_كلن ما بقى تعملو اتفاقيات انتو ناس يا فاسدين يا موافقين على الفساد ودايرين دينتكن الطرشة كرمال جيبكن خلصونا منكن يا بلا كرامة بروح العاشق بيجي المشتاق”.

يذكر أن آخر أعمال سيرين كان مسلسل “الهيبة” في جزئه الثالث والذي عرض في شهر رمضان 2019 من إنتاج شركة “صباح إخوان​”، وبطولة ​تيم حسن​ ومنى واصف ومجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

ويذكر أن انفجار بيروت مساء الثلاثاء الماضي 4 اب 2020، تسبب في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والسيارات على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت واسفر عن اكثر من 4 آلاف جريح واكثر من 60 من المفقودين واكثر من 130 شهيد.

من ناحية ثانية، قال رئيس الصليب الأحمر اللبناني لقنوات تلفزيونية محلية، يوم الأربعاء، إن عدد القتلى جراء الانفجار الهائل الذي هز بيروت يوم الثلاثاء 4 آب بلغ اكثر من 100 قتيل واكثر من 4000 جريح ومفقودين لا يزالون تحت الأنقاض.

وتسبب انفجار بيروت، في دمار هائل بالمباني السكنية والمتاجر والشوارع على بعد عشرات الكيلومترات من موقع الحادث في مرفأ بيروت.

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم كانت مخزنة في الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر “غير مقبول“.

ودعا عون إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء يوم الأربعاء الماضي وأكد ضرورة إعلان حالة الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة  إن الانفجار أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف جريح واكثر من 60 شخص مفقود.

وأعلنت المستشفيات اللبنانية حالة الطوارئ القصوى، عقب التفجير الضخم الذي شهدته منطقة الميناء البحري في العاصمة اللبنانية بيروت.


أحدث تعديل 17-08-2020 الساعة 11:03