بعد السجال واعتذاره منها.. كانيه ويست بأول ظهور


شوهد مغني الراب العالمي كانيه ويست بابتسامة عريضة وهو يقود سيارته في مدينة في كودي، وذلك وسط خلافاته الزوجية مع كيم كارداشيان.

ويقال إن الزوجين يعيشان منفصلين بعد أن ورد أن نشر أكثر من مرة إنهما يعيشان الحجر الصحي سويا حيث أعلن الموسيقي مؤخرًا مشاكلهما واتهام كيم بمحاولة حبسه، كما زعم أنه يريد تطليقها في صخب شديد على وسائل التواصل الاجتماعي .

وعلى الجانب الآخر حاول كاني ويست أن يضع الكثير من الطاقة العاطفية في تجمعه الرئاسي الأول بعدما أعلن 4 يوليو على تويتر، انه سيشارك في انتخابات أمريكا 2020، لكنه ما زال لديه الوقت بطريقة ما للعمل على ألبومه التالي ، الذي كان من المفترض أن يطرح يوم الجمعة الماضية.

وشوهد مغني الراب وهو يعمل بجد ، كما أصدر مقطع فيديو موسيقيا من مزرعته، وذلك وسط كل الجدل المثار حوله.

وكان قد قرر كاني ويست الاعتذار لزوجته كيم كاردشيان وكتب عل تويتر: “أود الاعتذار إلي زوجتي كيم كارداشيان بعدما تحدثت عن شيء في منتهي الخصوصية في العلن مؤخراً”.

وأكد أنه لم يحمها مثلما تقوم هي بتغطيته وحمايته، قائلاً: “كيم أحبك وأود أن الاعتذار لك، وأعلم أني جرحتك، من فضلك سامحيني”.

وكانت العلاقة بين الثنائي كيم كارديشيان وزوجها المغني كانيه ويست اتخذت منحنى مختلفا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد سلسلة من الهجوم المتبادل بين الثنائي بدأها الزوج بإطلاق اتهامات عديدة عبر تويتر، أبرزها رغبته فى طلاقها قبل قيامه بحذف التغريدة بالأمس، الأمر الذي لم يسكت كيم والتي بدورها لم تنتظر طويلاً لرد اعتبارها، حيث شنت هجوما مضادا عليه بكلمات عبر خاصية استوري إنستغرام، قالت فيها إن كانى ويست الذى يرغب فى الترشح لرئاسة أمريكا يعاني من اضطراب ثنائي القطب ما يؤثر على تصرفاته.