نادين نجيم تشع جمالاً بأحدث اطلالة


شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صوراً جديدة من احدث جلسة تصوير تابعة لماركة العدسات اللاصقة حيث ان نادين هي الوجه الاعلاني للشركة.

وتألقت نادين بجلسة التصوير للون العدسات الجديد حيث ظهرت بماكياج هادئ ترابي ابرز جمال اللون العسلي على عينيها وقد علقت على الاطلالة :” كل شيء يمكن شراؤه الا النية الطيبة ، فهي تنبع من بئر سحري داخل القلوب الطاهرة 🍀💚 @bellacontactlenses@jonymatta@victorkeyrouz@justy_makeup@sharbelboumansour“.

إقرأ هنا : نادين نجيم برحلة مع اولادها في الشوف.. وتتصدر الشاشات العربية بمسلسلاتها.. وهذه المواعيد

يشار الى ان نادين نجيم قد حصلت على هدية من ماركة “هدى بيوتي” ونشرت فيديو عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وعبرت عن سعادتها بهذه الهدية حيث علقت على الفيديو كاتبة:”😱😱😱نعم ! هيدي حقيقة 🤪🤪🤪وعيت على هل كنز الحلو من هدى بيوتي وفيني قول انه صار عندي اللاين الكامل 😍😍😍😍وكتير متحمسة جربن و اعطيكن رأيي وأيا منتج حبيته اكتر ! وعندي خبر كتير حلو صار فيكم تشتروا ايا شي بتحبوا من هدي بيوتي وتحصلوا على خصم ١٠٪؜ استعملوا كود : nadine10 💖💖💖 وانتوا ايا برودكت بتحبوا اكتر شي من هدى بيوتي ؟”.

تابع ايضاً: وجه نادين نجيم الاجمل عربياً بشهادة أطباء التجميل

يشار الى ان الفنانة اللبنانية نادين نجيم تحدثت عبر تسجيل صوتي لبرنامج The Insider بالعربي مع ايلي نخلة، عن نفسها بعد انتشار أخبار عن تعليقها على أداء بعض الممثلات السوريات والذي اثار الكثير من الجدل.

وأكدت نادين أنها لم تقل رأيها في أي فنانة أو فنان، وأنها إذا كانت ضيفة في مقابلة وتم سؤالها عن فنان ما وهي لا تعرفه أو لا يوجد ما تقوله عنه تتخطى هذا السؤال، أما إذا كان فنانا تحبه تتحدث عنه بشكل جيد.

أضافت، أنه بسبب مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تبحث عن زيادة عدد المتابعين، يتم نشر أخبار كاذبة عن لسانها، هي لم تقولها، وتنتشر بشكل كبير ويتم مهاجمتها بسببها.

وانتقدت نادين هذا الأمر معترضة على التدخل في خصوصيات الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.