إليسا توثق 20 عاماً من النجاحات في مسيرتها الفنية


شاركت النجمة اللبنانية اليسا، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو قصير يضم البوستر الرسمي لألبومها الشخصي، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام.

واستعرضت النجمة اللبنانية إطلالتها منذ 20 عامًا، في شاشة صغيرة في خلفية البوستر الرسمي الجديد للألبوم .

وقد كشفت اليسا في اخر لقاء مع الاعلامي علي العليان ان الالبوم يحكي قصة حياتها ومسيرتها الفنية التي تمتد على مدى 20 عاماً.

كما تستعد إليسا لطرح أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ولَم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأه للجمهور، لكن تحمل طابعا دراميا باللهجة المصرية.

وقالت إليسا، فى وقت سابق، إن ألبومها الجديد سيحتوي على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

يذكر أن إليسا طرحت مؤخراً أغنية “قهوة الماضي” وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانى إليسا أغنية “هنغني كمان وكمان” التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.