الليلة موعد حفل مايا دياب الـ”أون لاين”.. ومفاجآت للجمهور


جمهور الفنانة اللبنانية مايا دياب على موعد اليوم مع حفلتها المباشرة الجديدة، والتي ستشهد العديد من المفاجئات والعوامل البصرية المبهرة.

الحفل من المقرر أن يذاع مساء الأربعاء 15 يوليو الجاري، وتحديدا في الساعة 10 مساء كما أعلنت مايا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفيديو الأخير لتذكّر بحفل اليوم، أرفقته بعبارة: “هذه المرة اخترتُ الطبيعة”، لتؤكد من خلاله تمسّكها بالطبيعة الأم التي استعادت جزءاً من نَفَسها خلال الحجر المنزلي والتأثيرات السلبية التي سببها النشاط البشري عليها. والتزاماً بالإجراءات الوقائية وحرصاً على تقديم تقنيات صوت عالية الجودة، قرّرت دياب أن تجلب الطبيعة التي ترغب أن تراها في صورة سيترجمها اليوم المخرج جو بو عيد في أحد الاستوديوات، بإشراف موسيقي للموزّع هادي شرارة.

وخلال الأيام الماضية نشرت مايا العديد من الفيديوهات عبر حسابها على Instagram التي تكشف من خلالها تحضيرات الحفل التي تميزت بعديد من عناصر الإبهار، وظهر فيها فريق العمل الكبير الذي يشارك في الحفل، الذي يضم ألمع وأكبر النجوم، منهم: المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، ومصفف الشعر طوني مندلق، وخبيرة التجميل هلا عجم، ومصمم الاستعراضات هادي عواضة، والموسيقار هادي شرارة، والمخرج جو بو عيد.