عاصي الحلاني يسترجع ذكريات الماضي مع هؤلاء النجوم.. واصالة ترد


صداقة كبيرة ومشوار فني طويل يجمع الفنانة أصالة وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني مثلما ظهر في علاقتهما عبر تويتر مؤخرًا بعدما بدأ الحلاني بنشر صورة مر عليها 14 عاما تجمعه بعدد كبير من النجوم منهم وليد توفيق، والراحل وديع الصافي، وأصالة ودينا حايك.

الفنانة أصالة بدورها استعادت ذكريات الصورة وردت على تويتر أيضًا على الفنان عاصي الحلاني بتمنيها رؤيته في أقرب فرصة وتضع يدها على كتفه مثلما يظهر في الصورة الذى نشرها، مؤكدة أنها تعتبره من الغاليين عندها، حيث كتبت:”أخي الحبيب عاصي .. بدّنا نرجع نتصوّر عنّ جديد ..وكمان إيدي على كتفك .. لأنّك كمان أنت رغم البعد بتبقى غالي.. وان شاءالله قريب جدّاً رح نسهر عندك بالبيت أحلى سهره ونغنّي..”.

ليرد عاصي بكتابة: حبيبة قلبي بتشرفينا ونحنا اشتقنالك.. مهما طال البعد الحيب بالقلب بيطلوا وأنت من الحبايب والغوالي”.

وكان نشر عاصي صورة قديمة، تم التقاطها من 14 سنة، مع الفنانين الراحل الكبير وديع الصافي، والفنان وليد توفيق، والفنانات أصالة ودينا حايك، عبر تويتر، وعلق: “من 14 سنة كان اللقاء في ناس فلوا وفي ناس ضلوا وعمرو البعد ما بيلغي الوفاء وال بالقلب عالبىال بيضلوا صورة من الذكريات الجميل”.

ومن جهة أخرى شارك النجم اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بفيديو من احتفال أسرته له بعيد الأب، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، في منزله بمزرعته الخاصة، معلقا على الفيديو قائلا: “أحلى عيد مع حبايب قلبي”.

وفي سياق آخر جمعت صورة عائلية قديمة، النجم عاصي الحلاني بزوجته كوليت بولس وأولاده ماريتا ودانا والوليد، تعود إلى عدة سنوات مضت، مؤكدا أنهم زينة الحياة الدنيا.

ونشر الحلاني الصورة العائلية عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: “المال والبنون زينة الحياة الدنيا.. صورة من الذكريات الجميلة مع الحبايب”.

وكان النجم اللبناني عاصي الحلاني، أحيا عيد الأب برسالة مؤثرة إلى والده المتوفى، أكد فيها عن اشتياقه وحنينه إليه، داعيا له بالرحمة والمغفرة.