نشر في 30-06-2020 الساعة 16:43

عرضت الحلقة الأولى من المسلسل التركي السيد الخطأ يوم الجمعة الماضي وتصدرت ترند “جوجل”، وقد انقسمت الآراء بين من أعجب في الحلقة ومن انتقد الحلقة والمسلسل حتى قبل عرضه.

قد أثارت هذه الحلقة الجدل لما فيها مشاهد تعري كثيرة، خاصة لبطل العمل جان يامان، الذي ظهر أكثر من مرة عاري الصدر وفي أكثر من مشهد، ما دفع الوزير التركي سليمان سويلو أن يطالب قناة فوكس العارضة للمسلسل بإيقافه، وقال: “هذا المسلسل يروج للرذيلة والعري ولا يجب أن يشاهدوا اطفالنا لماذا دائما تنتجون مسلسلات تافه”. حسب ما أوردت بعض المواقع.

فيما علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أساس نجاح جان في مسلسله الماضي “الطائر المبكر” هو زميلته السابقه ديميت أزدمير.

ورأى أخرين أن شخصية يامان تشبه إلى حد كبير شخصيته “جان” في مسلسله السابق، حتى “ستايل” ملابسه تتشابه نوعًا ما مع “ستايله الساابق”.
بينما انزعج البعض من القصص المكررة للمسلسلات التركية وقد وصلت لإعادة المشاهد في أكثر من مسلسل، ومن بينها مشهد اللقاء الأول بين البطلين في التكسي.

كتب أحدهم تغريدة طريفة على موقع “تويتر” عن المسلسل، وقال: “السيد لخطأ  للامانه مافي شي صحيح الا اسم المسلسل”.

وتدور أحداث المسلسل حول اوزغور “جان يامان” هو رجل يعيش حياة الرفاهية ولا يؤمن بالحب، ازغي “اوزغي غوريل” التي سئمت من العلاقات الخاطئة وقررت تبدأ علاقة حقيقية وتتزوج، اوزغور سيساعد ازعي لتجد شريك حياتها المناسب، فما الذي سيعيشه اوزغور و ازغي مع مرور الوقت.


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 16:49