نشر في 16-06-2020 الساعة 18:21


قال المخرج محمد سامي، إن الفنان محمد رمضان هو أفضل من يقدم شخصية أحمد زكي على الإطلاق، وأي مشهد صغير يمثله رمضان عن زكي سيكون مبدعًا وينال إعجاب جميع الوطن العربي، إلا أن أسباب منعته من استكمال مشروع عمل درامي عن الفنان الراحل.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الإثنين، إنه شاهد مهارة محمد رمضان في تجسيد شخصية أحمد زكي، فعرض عليه فكرة عمل درامي، فرحب بشدة، وأقدما على خطوة إنتاج العمل.

وأضاف سامي أنه عرض رؤيته بأن الوحيد القادر على كتابة هذا العمل هو المؤلف وحيد حامد ولا شخص غيره يمكنه كتابته بالمنطق الذي يراه، متابعًا: “وحيد حامد قادر على خلق التوازنات بين الشخصيات في هذا العلم، ويعلم ما يُكتب وما لا يُكتب أو ما قد يسيء لأحمد زكي”.

وذكر سامي أنه تحدث مع الكتاب وحيد حامد، ووجده مشغولًا في كتابة مسلسل “الجماعة 3” وهو عمل درامي ضخم ولا يستطيع الانشغال بعمل آخر في هذا التوقيت، فما كان من سامي إلا صرف النظر مؤقتًا عن العمل، متابعًا: “لو مفيش وحيد حامد يبقى مستحيل أقدم هذا العمل.. فهو بمثابة قنبلة ذرية وموضوع شائك جدًا.. ولو كتبه وحيد حامد محتاج أشتغل عليه بعد كدة عام أو عامين “.

وأشار سامي إلى أن العمل انتهى بالنسبة له ولن يخرجه دون الكاتب وحيد حامد، ولا يدري ما إذا كان رمضان سيستكمل العمل بشكل مختلف عن وجهة نظره أم لا، إلا أنه يثق تمامًا في تفكيره.

يذكر أن محمد سامي هو مخرج مسلسل البرنس، آخر عمل درامي للفنان محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.


أحدث تعديل 16-06-2020 الساعة 18:21