نشر في 27-05-2020 الساعة 15:19

طالب السوبر ستار راغب علامة، الجيش اللبناني بالتدخل لاستلام السلطة في البلاد ومحاسبة كل من سرق ونهب أموال الشعب بطريقة شفافة تعرض على شاشات التلفزيون أمام الشعب كله دون تصفية حسابات سياسية، وقال راغب علامة : “ما أُخذ من الشعب اللبناني بالقوة لا يسترد إلا بالقوة. والقوة اليوم مش موجودة مع أحد أكثر من الجيش اللبناني”.

وعبر الفنان راغب علامة، في مقابلة مع قناة mtv اللبنانية، عن رأيه في حل الأزمة اللبنانية قائلا: “بتخيل أنه لا حل في لبنان إلا بأن الجيش اللبناني يستلم السلطة ويحاسب كل من سرقة ونهب وافسد، وأنا ادعمه لتولى السلطة مع الرقابة وما أخذ من الشعب اللبناني بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، والقوة اليوم اعتقد مش موجود في حد أهم من الجيش اللبناني”.

وتابع: لا يختلف اثنين على شفافية واخلاق الجيش اللبناني، وأنه يستلم البلد بالقوة ويحقق شفافية على التلفزيونات ويحقق مع كل واحد ومتكنش تصفية حسابات سياسية، واذا استلم الجيش البلاد هو بيعرف يدير المحنة”.

وفي وقت سابق، وجه النجم اللبناني راغب علامة، رسالة معايدة لصديقته المطربة اللبنانية نجوى كرم، واستغل الأوضاع السيئة التي تعيشها لبنان لإلهاب مشاعرها الوطنية، وقال لها عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “كل عام وانتي بخير ومتألقة صديقتي نجوى من اليوم ورايح ممنوع نسكت عن الفاسدين والحرامية والمجرمين اللي وصّلوا البلد للحالة الهستيرية المعيبة. لازم يعلا صوتنا وصوت اللي بيحبونا وممنوع نسكت، لأن الساكت عن الحقّ شيطان أخرس”.


أحدث تعديل 27-05-2020 الساعة 15:19