بعد نجاحها في أول أيام عيد الفطر.. تامر حسني يوجه رسالة شكر عقب حفلة في الأهرامات


أعرب الفنان تامر حسني عن شكره الشديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفلته التي أقيمت أول أيام العيد بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في أهرامات الجيزة، مشيرا إلى أنه نال شرف الغناء عند الأهرامات أعظم وأعرق معالم مصر والعالم كله.

ونشر الفنان تامر حسني صورة له من الحفلة عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام” مساء اليوم، معلقا عليها قائلا :” الصورة دي بالنسبالي مش صورة طبيعية، وهتعدي لأ، دي بتعبر عن تعب وشقى وإجتهاد سنين عشان أنوّل شرف الغناء عند الهرم أعظم وأعرق معالم بلدي مصر والعالم كله”.

وأضاف :”الحقيقه اختياري للمكان دا بعتبره شرف عظيم وترقيه كبيره ليا ولتاريخي الفني وفعلاً كان حلم منذ طفولتي أن أغني أمامه وكنت أكتفي بالتصوير أمام الهرم فقط، وظّل الحلم محفور في قلبي، ووجداني حتى حققته الحمدلله.. شكراً مصر.. شكراً شعب مصر.. شكراً كل جماهير الوطن العربي.. شكراً للعرب المغتربين والجماهير الأجنبية اللي تابعتني وتابعت أعمالي ولغتي العربية رغم عدم فهمهم لها”.

وكان قد تألق نجم الجيل تامر حسنى، خلال حفلا غنائيا بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في أهرامات الجيزة، حيث بدأ الحفل بأغنية “الأصل مصري”، المذاع على قناة ON، وهو الحفل الذى قدمته المتحدة للخدمات الإعلامية، في أول أيام عيد الفطر، ليقدم بعدها، أغنية “حلو المكان” التي قدمها في خلال فيلمه الأخير “الفلوس” الذى حقق نجاح كبير جماهيريا على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر.

وواصل تقديم فقرته الأغنية بالعديد من أغنياته المتميزة الذى قدمها خلال مشواره الغنائى بالإضافة إلى تلبية العديد من طلبات جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها، “عينيا بتحبك”، “بعيش”، “أرجعلى”، “ورد صناعى”، “ناسينى ليه”، “كفاياك أعذار”، “بنت الايه”، “أنا ولا عارف”، “ريح بالك”، “رسمي فهمى نظمى”، يانا يا مفيش”، “نور عينى”، “بطلة العالم في النكد”، “عيش بشوقك”، “حلم سنين” وأختتم حفله بأغنية “اللحظة الحلوة”.

كما عرض على هامش حفل نجم الجيل تامر حسني، ميكس جديد لكليب أغنية “أنت معايا” لـ تامر حسني والشاب خالد كما استعانوا بالمطرب عبد الفتاح الجريني والمطرب التونسي بلطي، بشكل حصري على قناة ON خلال عيد الفطر.