نشر في 17-05-2020 الساعة 12:25

قبل أيام، ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري في فيديو مباشر على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، حيث اعتذرت من خلاله من متابعيها عن تأخرها في الظهور المباشر وعلى الهواء للاستماع لمعجبيها وتبادل الحوار فيما بينهم.

 أصالة اعترفت في الفيديو أنها استغلّت خروج أولادها ووالدتها لتجلس وتتحدث عن مجموعة من الأفكار التي تراودها، فقالت إن العمر توقف بها عند سن السابعة والثلاثين أو أكثر بقليل، لكنها تعيش الثلاثينات بكل شغف رغم أنها ستحتفل بذكرى ميلادها الواحد والخمسين نهاية الشهر الحالي، ونادراً ما يحصل أن تعترف مغنية عربية بعمرها الحقيقي. 

اقرأ ايضاً :” أصالة تكشف عن أخطاء حياتها وتكشف خوفها من التقدم في العمر!”

تحدثت أصالة نصري عن صداقاتها، فاعتبرت أن أنس شقيقها هو أوفى الأصدقاء الذين يحبونها بحق، وكذلك عن ابنتها شام التي تحوّلت أيضاً إلى صديقة تستحق أن تبوح لها بكل ما تريد، لكنها تحدثت عن زيجتيها الفاشلتين والوصول إلى الطريق المسدود بين رجلين تحوّلا مع الوقت إلى أبوين لأبنائها فقط. 

أصالة قالت إنها تحضّر لمفاجآت كثيرة في ألبومها الغنائي المقبل الذي لم يعد ينتظر كثيراً للخروج إلى العلن، في وقت تحاول فيه الترويج له بكل ما أوتيت من جهد كي يتعرّف الناس إلى هذا الجديد.

 أسلوب لطيف تستغلّه أصالة نصري التي تحتفل بميلادها الواحد والخمسين، وهذه المرة بعد طلاقها من زوجها الثاني طارق العريان قبل أشهر.


أحدث تعديل 17-05-2020 الساعة 12:26