نشر في 13-05-2020 الساعة 15:43

أعلن المطرب اللبناني فارس كرم، لأول مرة عن زواجه رسميا، علي الهواء بأحد البرامج الفنية، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

وقال فارس كرم :” أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر “.

وأضاف “أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم”، لافتا أنه يتمني أن يرزقه الله بطفل ليطلق عليه اسم “كرم” على أسم والده والذى كتب اسمه علي يده.

وكانت ترددت أنباء مؤخرا عن زواج الفنان اللبناني فارس كرم، صاحب الـ 46 عاما والمعروف بأنه أشهر عازب في الوسط الفني اللبناني، وذلك في مسقط رأسه بجنوب لبنان وسط حفل زفاف عائلي بسيط حضره أهل العروسين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

وصرح فارس كرم إن الحب الذى لا يُنسى بالنسبة له هو حبه لأهله فقط، وهناك أصدقاء له تعود على وجودهم بجانبه وبالتالي قد لا يّنساهم أيضًا، ولكن حب الأهل له طبيعة خاصة بالنسبة له، “أنا بشوفها ضعف، أنا بشوف نفسى أقوى إنسان فى الدنيا بس ضعيف من ناحية حبي لأهلي“.


أحدث تعديل 13-05-2020 الساعة 15:43