نشر في 10-05-2020 الساعة 21:56

شاركت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها بصور لها في أول مرة تخرج بها من منزلها بعد فترة الحجر المنزلى التي أتبعته خوفا من انتقال عدوى فيروس كورونا، حيث علقت قائلة :”وهَيْك كانت أوّل طَلعَه مِن بَعد الحَجر..شويّة فواكه وشويّة خضار🙄ما فينا نستغني عنهم.. مين بيحكي مع الأكل والخضار والفواكه متلي”.

ومن ناحية أخرى عبرت الفنانة اللبنانية يارا، عن اشتيقاها لمباريات كرة القدم وفريقها المفضل برشلونة بعد توقف النشاط الكروى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتأكيدًا على عشقها للبارسا، نشرت يارا صورتها وهي ترتدي تيشيرت الفريق الكتالوني، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقالت يارا فى تعليقها على الصورة، “خلال هذا الحجر الصحي، حتى لو كنت فى واحدة من أجمل المدن في العالم مثل دبي، يمكنك الرجوع إلى الأشياء التى تحبها أكثر.. أحب وأفتقد فريق برشلونة المفضل لدى، ولا يمكنني الانتظار حتى أراهم يلعبون ويملأون الملاعب مرة أخرى”، وأضافت “اشتقنا كتير لمباريات برشلونة.. إن شاء الله يرجعوا كمان لأنو فيه غير فرق رجعت.. مين بيتذكّر كم نقطة كان عندهم برشلونة قبل توقّف الدّوري؟”.

وكان لاعبو برشلونة الإسبانى عادوا للظهور من جديد فى مقر النادى يوم الأربعاء الماضي ، للخضوع للفحوصات الطبية استعداداً للعودة للتدريبات من جديد تمهيداً لاستئناف الموسم الكروى الذى توقف منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19“.


أحدث تعديل 10-05-2020 الساعة 21:56