إصابة المطرب جون براين بفيروس كورونا وعائلته تكشف عن حالته


نقل المغني الأمريكي جون براين الحائز على جائزة غرامي إلى المستشفى بسبب المضاعفات التي لحقت به جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وهو في حالة حرجة، وفق ما صرحت به عائلته، وكتبت في بيان على “تويتر”: “بعد مضاعفات مفاجئة جراء كوفيد 19، نقل جون إلى المستشفى يوم الخميس”.

وتابعت العائلة في بيانها: “يصعب علينا مشاركة هذا الخبر لكن كثيرا منكم أحبوا جون ودعموه على مر السنين، لذلك أردنا أن نخبركم بالأمر ونمنحكم الفرصة لإعطاء المزيد من هذا الحب والدعم الآن”، فيما كانت قد كشفت فيونا زوجة جون براين، في تدوينه يوم 20 مارس على موقع “إنستجرام”، أنها مصابة بفيروس كورونا.
وفى مقطع فيديو نشر على حسابها، قالت إن براين خضع للفحص أيضا لكن حالته كانت “غير محددة”، وقد حصل براين، البالغ من العمر 73 عاما، في يناير الماضي، على جائزة جرامي عن مجمل مسيرته الفنية، وخضع لعمليات جراحية في السابق لمعالجته من سرطان الرقبة والرئتين، كما أعاد الفنان فى يوليو الماضى، جدولة جولته المقبلة بعدما حذره الأطباء من أنه قد يواجه خطر الإصابة بسكتة دماغية ويحتاج إلى جراحة.

ويشار إلى أنه كان قد أعلن أيضًا، اليوم الاثنين، وفاة المغني الأمريكي جو ديفي أسطورة موسيقى الكانتري “الريف” عن عمر ناهز 61 عاما، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووفقا لشبكة “أى بى سي”، توفي ديفي، أمس الأحد، إذ تدهورت صحته بشكل مفاجئ وسريع بعد إصابته بالفيروس مؤخرا.

وأكد سكوت أدكنز، مسؤول الدعاية والإعلام للمغني الراحل، الوفاة أمس في ناشفيل بولاية تينيسى بسبب مضاعفات الفيروس، وكان ديفى أعلن يوم الجمعة على صفحته في “فيسبوك” إصابته بالفيروس، “أنا الآن تحت رعاية أطباء محترفين وأتلقى العلاج، أنا وعائلتى نطلب الخصوصية في هذا الوقت، نريد أن نذكر الجمهور وجميع الناس بأهمية اليقظة والحذر هذه الأيام بسبب هذا الوباء الخطير”.