BEVERLY HILLS, CA - JUNE 13: Brie Larson attends Women In Film 2018 Crystal + Lucy Award at The Beverly Hilton Hotel on June 13, 2018 in Beverly Hills, California. (Photo by Greg Doherty/Patrick McMullan via Getty Images)

بري لارسون تكشف عن حلمها بعالم التمثيل


ذكرت الممثلة الأمريكية بري لارسون أنها تشعر بالامتنان لمهنة التمثيل لأنها علمتها فن الحياة وعرفتها أنماطاً من البشر في سنوات معدودة وأكسبتها خبرات كبيرة تفيدها في المواقف المختلفة.

وأكدت لارسون (البالغة 30 عاماً) أنها تعشق أداء الشخصيات التي تتناقض مع طبيعتها في الحياة، وترى فيها تحدياً ينبغي أن تواجهه وتتغلب عليه بإتقان الدور.
وأعربت عن حلمها بتكرار الفوز بجائزة الأوسكار كما حدث عام 2016 عندما اقتنصت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (الغرفة).
وأوضحت أنها تحاول ألا تنجرف وراء مشاعر اليأس لأنها تدرك جيداً أن الحياة سلسلة من النجاحات والفشل والمهم أن تستمر، والدليل على ذلك ما حدث لها عندما طار منها دور ويندي دارلنج في فيلم «بيتر بان» عام 2003، وردت على ذلك بتسجيل أغنية بعنوان «فتاة غير مرئية» بثتها على قناتها عبر «يوتيوب» فلفتت الأنظار إليها، وتعاقدت على عمل جديد.
وأشارت لارسون إلى أنها تتمنى تمثيل دور كوميدي كبير تنال عنه الجوائز، لأن بداياتها في التمثيل كانت في أدوار كوميدية صغيرة لفتت إليها أنظار المنتجين والمخرجين.