ميريام فارس تلازم منزلها بسبب كورونا وتظهر بفيديو عفوي مع جايدن ” عادي فطسني”


اعتادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مشاركة جمهورها بتفاصيل حياتها عبر مختلف حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة علاقتها بنجلها جايدن.

ونشرت ميريام فيديو طريف لها ولنجلها جايدن،وهو يداعبها ويلعب معها بينما تعالى أصوات ضحكاته، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر تويتر قائلة:” عادي فطسني، خليك بالبيت” مشيرة الى انها تلازم منزلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد كشفت سابقا في فيديو طريف عن رد فعل ابنها جايدن، عندما حاولت عمل “ماسك وقناع” لبشرتها.

واحتفلت ميريام بعيد ميلاد نجلها جايدن الرابع، وسط حفاوة كبيرة على السوشيال ميديا.

ونشرت ميريام فارس، صورا من عيد ميلاد نجلها، وعلقت قائلة:” بتمنالك كل شي حلو بالدني يا حبيب قلبي ، صرلي 4 سنين ما بشوف الفرحة والأمل إلا من عيونك، أنت دنيتي وحياتي وفرحتي، عقبال المية يا ماما”.

يشار إلى أن النجمة اللبنانية ميريام فارس، تألقت في حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، يناير الماضى، بأغنية “حبيبي سعودي”، والتي تشاركها فيه المطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد، ونشرت فارس مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي تبدع في حفلها وسط تصفيقات وترحاب من الحضور.