فيديو– بالزفة والدموع نجوى كرم باحتفالية عيد ميلادها واصبح تقليد سنوي!


حضّر محبي وفانزات شمس الغنية اللبنانية النجمة المتألقة نجوى كرم  مفاجأة ضخمة لها احتفالاً بعيد ميلادها وتكريماً لانجازاتها الفنية، وذلك يوم أمس السبت في اوتيل الجفينور روتانا في العاصمة اللبنانية بيروت، واستقبلوها بالورود وفرق الدبكة والزفة والمفرقعات النارية.

 

 

 

تعود كرم كل عام عروسا متجددة بمحبة جمهورها. زفّوها على الطريقة اللبنانية وسط حفاوة كبيرة من “الفانز” واهل الصحافة والاعلام. تأثرت نجوى بالاحتفال ومن شده تأثرها دمّعت في خلال عرض احد التقارير التي جهزت لأجل هذه المناسبة.

 

 

واثناء الحفل عرضت 3 وثائقيات مصغّرة تناولت انجازات نجوى كرم لعام 2019، واعمالها على مدار 35 عاما، اما الوثائقي الاخير فكان عبارة عن معايدات تلقتها من الجمهور في العالم العربي ومن بينها (ليبيا، سوريا، الجزائر، العراق، فلسطين، المغرب وغيرها…).

 

 

https://twitter.com/BeirutcomMag/status/1231298291285004292?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1231298291285004292&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.vdlnews.com%2Fnews%2F4857

 

 

 

وقدّمت الهدايا لكرم، من تذكارات وباقات ورود ورسومات، اضافة الى تكريمها بمجسّم كتب عليه “نجوى كرم الحدث” وهو الشعار الذي خُصّص إنطلاقةً للاحتفالية، ووسمَ حملةٍ واسعةٍ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل تقطيع قالب الحلوى، كان لشمس الغنية عدّة تصريحات ردا على اسئلة الحضور. فشكرت كرم الحضور على كلّ ما يقدّمونه لها، وقالت: ” اشكركم من كل قلبي على ما تقدموه لي، و لي الشرف ان يكون لي فانز في كل الدول العربية يكرمونني دائما احبهم ويحبوني اشبههم ويشبهوني”. واكّدت كرم انّ “الخبرة والاحتكاك بالناس والتعاطي مع الصحافي والشهرة بوقت زمني طويل يجعل الفنان اكثر تواضعا، كما انّ الفنان من دون رصيد جماهيري لا يساوي شيئا”، معتبرة انّ ” اكبر خسارة لي هي وفاة شقيقي نقولا كرم”.