تعرف على ابرز المشاهير الذين وصفت تصرفاتهم بالوقحة!


ونشرت عدة صحف مثل ” رانكر”، ” إم إس إن ” و ” ستارز إينسايدر” عن ابرز المشاهير الذين وصفت تصرفاتهم بالوقحة والفظة تجاه المعجبين ومنهم:

 

كريستيان بيل :

يشتهر الممثل الأمريكي كريستيان بيل بمواقفه العدائية غير المحببة تجاه المعجبين ولكن ابرز هذه المواقف انه تصرف بوقاحه تجاه فتيات صغيرات أردن الإقتراب من الطاولة التي كان يجلس عليها فاعطاهم بيل درسًا قاسيًا واصفًا اياهم بالمتطفلات وان تصرفهم بالإقتراب منه تصرف وقح الامر الذي جعل الفتيات يبكين بشدة واصطحبهما والديهما وأبعدهن عن الممثل.

 

جاستين بيبر:

اظهر المغني الكندي جاستين بيبر العديد من المواقف الوقحة تجاه معجبيه ولكن ابرزها عندما تجمع مجموعة من المعجبين تحت غرفة جاستين في احد الفنادق وقام جاستين بالخروج للشرفة والبصق عليهم.

 

 

ساندرا بولوك:

فقدت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك اعصابها وذلك أثناء تصوير احد افلامها في بوسطن واقتربت منها امرأة تجلس على كرسي متحرك وزوجها وطلبا منها توقيعها ولكن قامت بولوك بتغطية وجهها بيديها ونهرتهما مما أثار استياء الرجل وزوجته وقالوا ان انشغالها بالتصوير والعمل ليس مبررًا لردة فعلها العنيفة تجاههم.

 

روبرت باتينسون:

بعد الشهرة الذي حققها الممثل الأمريكي روبرت باتينسون بعد بطولته لسلسلة افلام  Twilight،ادلي باتينسون بتصريح وقح  لجريدة ” هافينغتون بوست ” قائلًا :

” اسال نفسي احيانًا ماذا يفعل الناس طوال اليوم فهم يجلسون امام حواسبهم ولا يفعلون أي شئ ولا يشغل بالهم اي شئ في الحياه سوى التعليق على الفيلم “.

 

ويل سميث:

ابدي الممثل الأمريكي ويل سميث رد فعل عنيف تجاه احد المعجبين الذي قام بمصافحته وحاول تقبيله في فمه فما كان من ويل إلا ان قام بصفعه على جانب وجهه مستهجنًا ما فعله هذا المعجب معه.

 

كيت وينسلت:

اثناء تصويرها لأحد افلامها تجمع مجموعة من محبي الممثلة البريطانية كيت وينسلت وانتظروها لوقت طويل للغاية حتى تنتهي من التصوير ويروها ويتحدثوا معها ولكن ما فعلته كيت بعد انتهاء التصوير هو المرور من امامهم متجاهلة وجودهم وإنتظارهم الطويل لها.

 

شون بين:

القي نجم هوليوود شون بين الهاتف في وجه احد المعجبين الذي حاول التقاط صورة له دون علمه في بهو احد الفنادق وصاح شون قائلًا للمعجب هل نبدو لك مثل حيوانات الحديقة؟.

 

إيمي شومر:

ترفض الممثلة الكوميدية ايمي شومر التقاط اي صور سيلفي مع المعجبين وتواجه ذلك الطلب بالرفض القاطع.