تساؤلات حول ممثلة مصرية كانت سبب طلاق طارق العريان وأصالة!


بعد انفصال النجمة السورية أصالة والمخرج المصري طارق العريان، أعلن الصحافي اللبناني إيلي باسیل، أنّ الممثلة التي تلتقي طارق العريان وكانت السبب بطلاق أصالة، تدعى ريم مصطفى.
وريم كانت شاركت في فیلم “أولاد رزق” كضیفة شرف، كما لعبت عدداً من الادوار في مسلسلات أخرى.
ومع انتشار اسمھا، تداول الناشطون صورة لها مع طارق في احدى المناسبات الرسمیة.

وكانت في شهر نوفمر قد خرجت ريم مصطفى عن صمتها لتعلق على مسألة زج اسمها في أزمة الفنانة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان قبل اعلان طلاقهما.

وأكدت ريم مصطفى على أن الشائعات التي تطلق عليها تتسبب في ضيقها، لهذا تشعر برغبة بالابتعاد عن مواقع التواصل، تجنباً لأي تعليقات سلبية قد تنشر على صورها.

وفي حديث مع الفنانة ريم مصطفى من قبل مجلة زهرة الخليج كانت قد اجابت على عدة اسئلة منهم:

“بماذا تردين على من يقول إنك أحد أطراف الخلاف بين الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان؟
لم يوجه لي أحد هذا السؤال من قبل ولا أعرف شيئاً عن أي خلاف بينهما. أنا شخصياً من المحبين جداً للثنائي المخرج طارق العريان والمطربة أصالة، وأتمنى من كل قلبي أن يكون خلافهما مجرد شائعات وليس أكثر من ذلك، لأنهما رمز الحب والإخلاص والوفاء، وأتمنى أن يستمر هذا الحب فيما بينهما لأني أراهما ثنائياً باهراً وكلاهما يناسب الآخر.

• هل يضايقك ما قيل أنك السبب في خلافهما؟
بالتأكيد، ولكن كل ما يمكن أن أقوله أن المخرج طارق العريان والمطربة أصالة يعرفانني جيداً، وبيننا علاقة صداقة وود، ولا يمكن أن أكون طرفاً في خلافهما لا من قريب أو من بعيد.”

وفي ذات السياق، تعتبر ريم مصطفى ليست الفنانة الأولى التي يتم اقحام اسمها في أزمة أصالة وطارق العريان، فسبق وأن تم الزج باسم الفنانة السورية نسرين طافش، التي نفت الأمر جملة وتفصيلاً واصفة مطلقي هذه الشائعة المغرضة “بناس فاضية”.

 

 

وكانت نسرين طافش ردت  على الشائعات التي طالتها خلال الأيام الماضية حول ارتباطها بالمخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة، فقالت ساخرة: “لكن نسيتوا أن تضعوا اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وأنني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وأنني أحضر للحرب العالمية الثالثة”.

يذكر أن أزمة أصالة وطارق العريان تم تداولها منذ شهور قليلة، ورغم رفض الفنانة السورية أن يتم التدخل في حياتها الشخصية، مؤكدة من خلال منشور أن ما يحدث مع زوجها خلاف عادي يقع بين أي شريكين، إلا أن الأقاويل مازالت تطاردهما بكثافة.