جاستين بيبر يكشف امراضه التي سببت له الاكتئاب طوال الفترة الماضية


كشف النجم العالمي جاستين بيبر في فيلمه الوثائقي الجديد عن الاعتقاد الخاطئ من محبيه ومعجبيه حول حالة الاكتئاب التي عاشها على مدار الفترة الماضية، وأنه كان مجرد اكتئاب فقط، دون أن يعرفوا الحقيقة كاملة.
وأن حالته النفسية السيئة كانت نتيجة إصابته بـ”Lyme disease”، وهو مرض معدي بكتيري ينتشر عن طريق القراد، إضافة إلى إصابته بمرض آخر بسبب فيروس إبشتاين بار، وذلك حسبما أكد موقع “tmz” والذي أوضح أن هذا المرض يؤثر بشكل مباشر على الجلد والمخ.
وكان جاستين بيبر قد انشغل الفترة الماضية بالتحضير لفيلم وثائقي يحمل الكثير من أسرار حياته، ومن المقرر أن يطلقه بيبر على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأكد بيبر عبر صفحته على موقع تبادل الصور إنستغرام أنه قد مر عامان تقريبا على إصابته بالمرض، وحصل بيبر على العلاج المناسب الذي سيساعد في القضاء على هذا المرض، ويؤكد: “سأعود أفضل من أى وقت مضى”.

وحسب موقع cnn أنه يتم تشخيص 300000 أمريكي تقريبا بـ Lyme disease كل عام، و ذلك وفقا لـthe Centers for Disease Control and Prevention الذي أكد أن بدون علاج يمكن أن تنتشر العدوى إلى المفاصل والقلب والجهاز العصبي مما يؤدي إلى آلام المفاصل والتورم.