بعد اعلان الطلاق.. شام الذهبي تدعم والدتها


روت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة خلال حديثها مع مجلة vogue العربية في عددها لشهر يناير، عن مدى تأثرها بوالدتها وكيف أثرت على حياتها الفنية، مؤكدة أنها مهما نضجت يبقى بينهما رابط قوى جدا .
وحرصت شام الذهبي على دعم والدتها أصالة بعد إعلان إنفصالها عن زوجها طارق العريان، ووجهت رسالة لها عبر حسابها في موقع انستغرام قائلة :”لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى”.
وأكملت شام،”هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض و الألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكي”.
وأعلنت الفنانة أصالة أمس الاثنين، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، ” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.