فيديو- ديبيكا بادوكون تبكي برفقة بطلة قصة “تشاباك” الحقيقية


في صباح يوم الجمعة، فاجأت النجمة الهندية “ديبيكا بادوكون” جمهورها بالإعلان عن حفل إطلاق أغنية فيلمها المُنتظر تشاباك، بلقطات مؤثرة من الفيلم الذي ستطلقه في بدايات العام الجديد .

 

 

 

 

وحسبما ذكرته صحيفة “تايمز اوف انديا”، اُقيم الحفل في مومباي يوم الجمعة، وجمع بين بطلة الفيلم النجمة “ديبيكا بادوكون” والبطلة الحقيقية “لاكشمي اغاروال”، كما انضم للحفل العديد من صناع “تشاباك”، بما في ذلك الكاتبة “ميغنا غولزار” والمغني “شانكار ماهاديفان”، بالإضافة إلى الشاعر “غولزار”.

 

 

وبالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء الحفل، إلا أنه بمجرد إطلاق الأغنية وبدء “شانكار” في غنائها على المسرح، سرعان ما تأثرت كلا من ديبيكا ولاكشمي.

إذ سرعان ما بدأت دموع لاكشمي تنهمر مع سماع اغنية الفيلم الذي يروي قصتها، ويمكن رؤية كيف تأثرت بشدة وأخذت تتكئ برأسها على كتف ديبيكا، التي حرصت على معانقتها وتهدئتها.

لم يكن الأمر مؤثرًا بالنسبة للاكشمي فقط، حيث تأثرت ديبيكا أيضًا ولم تستطع تمالك دموعها، فبكت هي أيضًا، بينما دعمتها لاكشمي.

يتميز فيلم “تشاباك” بأنه مستند إلى قصة واقعية، وتجسد “ديبيكا” شخصية “لاكشمي أغاروال”، أحد الناجين من الهجوم بالحامض، وهي قضية شائعة تواجهها الهند.